الثلاثاء، 28 فبراير 2012

دروس السيرة النبوية للشيخ عرفات المحمدي









صوتيات السيرة النبوية للشيخ عرفات المحمدي ضمن دروس ميراث الأنبياء المباشرة  
 Audios - Sh. Arafat Al Muhamadi Lessons Biography of the Prophet on Miraath  Net



يسر موقع ميراث الأنبياء أن يضع بين أيديكم  تسجيلاً للدرس الأسبوعي ( شرح السيرة  النبوية ) للشيخ الفاضل عرفات بن حسن  المحمدي حفظه الله و هي ضمن الدروس المباشرة  التي ينظمها موقع ميراث الأنبياء حسب جدول  الدروس المباشرة المعلن عنها بالموقع .

و يمتاز هذا الشرح بسلاسة العبارة و الشرح و  تعدد المصادر الموثوقة للسيرة النبوية و  كذلك تمييز الروايات صحيحها من ضعيفها.

بذل  فيها الشيخ جزاه الله خيرا جهده الذي يظهر  عند سماع هذه السلسلة التي نسأل الله أن  تكون نافعة للجميع , علماً أن الدرس ما زال  مستمرا حسب اليوم و الوقت المعلن عنه  بالجدول .

رابط  لقاءات شرح السيرة النبوية



-- 
موقع ميراث الأنبياء 

۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩ فوائــــد: ۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩
قال البربهاري:( وإذا رأيت الرجل يجلس مع أهل الأهواء فحذره وعرفه، فإن جلس معه بعد ما علم فاتقه؛ فإنه صاحب هوى) (شرح السنة للبربهاري ص:121).
قال ابن تيمية:(ومن كان محسناً للظن بهم، وادعى أنه لم يعرف حالهم عُرِّف حالهم، فإن لم يباينهم ويُظهر لهم الإنكار وإلا: ألحِق بهم وجُعِل منهم). (مجموع الفتاوى (2/133)).
وقال مُفضَّل بن مهلهل:( لو كان صاحب البدعة إذا جلست إليه يحدثك ببدعته حذرته وفررت منه، ولكنه يحدثك بأحاديث السنة في بُدوِّ مجلسه، ثم يدخل عليك بدعته، فلعلها تلزم قلبك فمتى تخرج من قلبك!!!) (الإبانة (2/444)).
-- 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.