الأربعاء، 22 فبراير 2012

"بنيتي ياحبيبتي"~~~"أنتِ مختلفة" ~~~‎ "لؤلؤة لاااا وردة"...لاااا












   أنتِ يابُنيتي الحبيبة مختلفة.. أنتِ متميزة: لؤلؤة ,لااا وردة 
 لاااااا تكوني وردة
فالوردة كل الأيدي تلامسها وتلطخها..
وكل الأنوف تشمها.. و إذا ملت منها
ألقتـــــــها...!!
 الوردة لاااا يستمر جمالها مهما اعتنينا بها ..
 حتى لو أبقيناها في شجرتها فالتشتت مصيرها!!
 
 و الذبول مآلها.. من سينظر لها بعدها..؟؟!!
  لستِ أنتِ الوردة..لاااا.. أنتِ مختلفة حبيبتي 
 
  الوردة مهما كان جمالها ورائحتها ولونها
ورونقها 
 
 تُمل بعد حين ... أو تُهدى .. أو تُلقى 
  تتفتت من كثرة ملامسة الأيدي
والأنوف لها.. رغم جمالها..!!
وبعد حين سيكون مصيرها لسلة المهملات..!!
فلا تكوني وردة وكوني مختلفة حبيبتي 
 
تُلقى من بعد أن كانت محط الأنظار
وأمنية الكل.. تصبح لاااا قيمة لها..
من سيبحث عنها.. ويحبها ويتمنى الحصول عليها
بعد زوال عطرها ونضارتها وجمالها؟؟!!
 
  
  
 لآااااا أحد..!!
فلااا تكوني وردة.. وكوني مختلفة..
؟؟

 
 مختلفة... نعم مختلفة... أنت مختلفةبنيتي
  أنتِ لـــــؤلــــــؤة  
 
   

كوني ..لؤلؤة  لااااا تُنال بسهولة..!!



 جميييلة..مصاااانة .. محفوووظة.. رآاااائعة..
مكنووونة.. تتمناها القلوب ولا تنالها بسهولة.. غآااالية الثمن.. لآااا تتأثر  بما حولها..



  لاااا تُلقى ولا تهُان مهما مر بها الزمان..


 

 تبقى لااامعة .. مهما كان لونها ونوعها
 

        
 إكراماً لها توضع على الرؤوس والأعناق
 وتُحفظ في أغلى الصناديق.. وفي أبعد
الأماكن.. خوفاً عليها حتى لا يقع عليها الذباب
 أو تسرقها الأيدي
إنها مختلفة ليست  كالوردة .. إنهاااالـــــؤلـــــؤة



كوني مختلفة...كوني متميزة


تخيلي لو دار حوار بين الوردة  واللؤلؤة ..
كيف سيكون؟؟
الوردة ستقول بحزن: أنا جميلة نعم؛ لكن جمالي لا يدوم لأني مكشوفة.. كل الأعين تراني و كل الحشرات
 تقع علي وكل الأنوف تشمني.. وكل الأيدي تلامسني ..
 ثم مصيري للنفايات..!!

أنا تماااماً كالفتاة المتبرجة.
 التي تظهر وجهها الجميل..
فتنظر إليه كل العيون  ويصبح لاااا قيمة له
واللؤلؤة ستقول: حظي ليس مثل حظك فأنا في الجمال مثلك..
وفي الألوان الجميلة مثلك .. لكني مختلفة ..
أنا غالية في القلوب والعيون.. يفعلون المستحيل ليروني
ويحصلوا علي!

يشدون الرحال ويخوضون البحار ويغوصون في الأعماق
ليبحثوا عني...الكل يتمنى يراني.. أنا مختلفة!!
قد تندهشين عندما أخبرك أنني كلما ابتعدت عن أعين البشر
ازددت جمالا ولمعانا ويرتفع تقديرهم لي..
وتمنيهم الحصول علي.. أنا مختلفة لأني متميزة..
أنا تماااماً كالفتاة المتحجبة...
الكل يتمنى يرى جمالها من وراء حجابها..
لكن لااا يستطيع.. لااا يراها إلا من يستحقها.. فتزيد محبتها في القلوب.. ويزيد احترامها ..
 ويتمناها كل شاب .. الشاب لاااا يحب إلا الجمال المكنون
الذي لاااا تقع عليه العيون  


    

 سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.